الجمعة، 27 مارس 2009

لقاء - قصة قصيرة
بقلمى : أحمدخيرى
هات يدك لاعبر معك حاجز السنين ... قد احببت فى القلب نبض السنين
- هل تحبنى حقا يا اشرف ؟
- الحب مجرد كلمة صغيرة لا يمكنها ان تصف مشاعرى لك يا حبيبتى
- تخيل انى شككت يوما فى حبك لى .. اظنك تتعمد التسلية
- وهل تشكينى فى احساسك وأنا احدثك ، فى رعشتك وانا المسك ، فى نبضات قلبك وانا اقترب منك
- اشرف تزوجنى الان ..
- علياء حبيبتى تعرفين الظروف الان ، لازالنا طلبة فـ كيف لنا بزواج
- تتسلى اذن
- صدقينى انا احبك
- لو تحبنى تقدم لى
- علياء
- الوداع
تمر سنين
،وسنين
،وسنين
كان يجلس فى اطلال حديقة جمعته يوما بمن احب يلتمس شىء من ضوء الشمس ربما يريح عظامه الكهلة .. اقتربت هذه العجوز منه وفى يدها بعض الابرو الصوف .. ظهر وكأنه يعرفها من زمن .. حاول ان يمد بصره الضعيف . يدقق فى الملامح او يتعرف شىء بين التجاعيد المرسومة ، واخيرا اقترب منها يسالها
- هل تتزوجينى الان يا علياء
تمت

هناك تعليق واحد:

  1. ما أجمل الإحساس بالحب، لكن الأجمل أن يتكلل بالزواج ودوام العشرة..

    رائع أنت يا أحمد..

    كنت هنا، وسأبقى دوما..

    ودي واحترامي..

    ردحذف